مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأولى محلياً في جودة الخدمات والبنى التحتية

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأولى محلياً في جودة الخدمات والبنى التحتية

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأولى محلياً في جودة الخدمات والبنى التحتية

ريادة الأعمال- صنعاء

حازت مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول في تصنيف وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2020 وذلك في مجال جودة الخدمات والبنى التحتية..

واستعرض مدير عام المستشفى فهمي الحكيمي في كلمته الترحيبية بالحفل الذي أقامته المستشفى نهاية فبراير الماضي، دور كوادر المستشفى للوصول إلى هذه النتيجة، مؤكدا على أن حصول المستشفى على المركز الأول والدرجة المتقدمة يجعل الإدارة والمستشفى أمام مسؤولية كبيرة في تقديم أفضل الخدمات وتحقيق ما يطمح إليه الانسان اليمني.

كما هنئ مدير عام المنشئات الطبية الخاصة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد الصوملي قيادة المستشفى حصولها على المركز الأول محلياً موضحا بأن عملية المسح والتقييم استغرقت عام كامل ووصولا إلى إعلان نتائج التقييم وفق أحدث المعايير المعمول بها عالميا والتي تزيد ٨٣٠ معيار..  

وأشار الصوملي في كلمته التي ألقاها أمام الحاضرين إلى أن حصول مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا على أعلى درجة في التقييم وكذا حصوله على المركز الأول في الجمهورية في جودة الخدمات والبنى التحتية من بين ١٧٥ مستشفى يجعله امام مسؤولية تاريخية في الحفاظ على ريادته وتميزه..  

وشدد الصوملي على أهمية الاستفادة من امكانات المستشفى وبناه التحتية في افتتاح الاقسام التخصصية النادرة لتخفيف العبء على اليمنيين الذين يسافرون للعلاج في الخارج بحثا عن تلك التخصصات.

من جانبه اشاد أحمد غالب الرهوي عضو المجلس السياسي الأعلى بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا كصرح طبي وطني شامخ بكوادره الطبية المتخصصة وبنيته التحتية الكبيرة ولفت إلى أن المستشفى لعب دورا كبيرا في مواجهة وباء كورونا وقدم خدمات طبية وصحية وعلاجية متكاملة لليمنيين..

حضر حفل التكريم الدكتور مطهر المروني مجير عام مكتب الصحة بالأمانة، ومستشار أمين العاصمة علي الأسدي ومدير مكتب الصحة بمديرية معين د. كمال ابو دنيا.