مشاريع تقنية ملهمة - أفضل استثمار على الاطلاق

مشاريع تقنية ملهمة - أفضل استثمار على الاطلاق

مشاريع تقنية ملهمة - أفضل استثمار على الاطلاق

مشاريع تقنية ملهمة

في هذا المقال سنتكلم عن افضل المشاريع  التقنية الملهمة والتي تشكل فارق كبير في الحياة بالنسبة لمؤسس المشروع وبالنسبة للمجتمع ككل، وذلك لسبب بسيط جدا وهو القيمة المضافة التي قدمها للمجتمع والقيمة التي حققها لنفسه كصاحب مشروع استثماري، وهذه المشاريع التقنية الملهمة هي مشاريع عربية بحتة استطاعت ان تحقق أرقاما قياسية وفي وقت يسير جدا،

أولا: منصة وموقع خمسات.

يكاد يكون موقع خمسات من اهم وافضل المشاريع التقنية الملهمة للكثير من الأسباب.

1.    الموقع قدم خدمة كبيرة للمجتمع حيث جمع بين جميع فئات العمل وبين جميع طالبي الأعمال، فبأمكانك ان تحصل على خدمة بسيطة وميسرة في وقت يسير جدا وبأقل تكلفة ، صحيح ان موقع خمسات موقع مشابه لموقع فايفر الأمريكي والشهير جدا الا ان موقع خمسات استطاع ان يحقق نقلة نوعية في الوسط العربي لبساطة هذا الموقع وروعة الخدمة التي يقدمها للكل.

2.    بلغت زيارات موقع خمسات اليومية بحسب تقييم موقع web of worth  الى اكثر من مليون زيارة يومية.

3.    الموقع يأخذ 1 دولار مقابل كل عملية تتم في الموقع وهو ما يعني قيمة رائعة للموقع وللمؤسسين له وبالتالي تحقيق أرباح مميزة وفي وقت يسير جدا.

4.    الموقع يتوسع بشكل دائم جدا ويزداد عارضي الخدمة فيه بشكل يومي وملحوظ الى جانب ازدياد الطلبات على الموقع من قبل أصحاب الأعمال.

5.    الموقع يمثل قيمة كبيرة للعملاء لأنه يحقق لهم الاختيار الأمثل بين جميع فئات الأعمال المعروضة وبناء على تقييم العملاء وبناء على عروض أعمالهم.

مثال: عندما أردت تسجيل صوتي لأحد اعمالي كنت اتواصل مع منتجين محليين وأخذ  مني وقت طويل في البحث والتنقيب والسؤال ثم الاستماع والتقييم وغير ذلك وبعد ذلك أتفاجأ بالسعر المطلوب وهو سعر كبير جدا، ولما دخلت على موقع خمسات اخترت افضل النماذج واحسنها وحصلت على عمل بوقت يسير جدا وبجهد قليل جدا بالإضافة الى ان المبلغ كان يسيرا علي, وهذا يشكل فارق كبير في حياة الأعمال.

6.    الموقع يقضي على البطالة بشكل كبير جدا حيث يسهل الحصول على عمل وبوقت يسير حيث استفاد الالف الأشخاص من هذا الموقع في كافة المجالات في الحياة .

لذا كان موقع خمسات من اهم المواقع التقنية على الاطلاق ومن افضل المشاريع التي تقدم قيمة مضافة وحقيقة للمجتمع.

ثانيا: تطبيقات ومواقع التوصيل:

تكاد تكون تطبيقات ومواقع التوصيل سواء للطعام او للماء او للملابس والمنتجات من افضل المشاريع التقنية في العالم العربي وفي العالم بشكل اجمع, وذلك للعديد من الأسباب التي جعلت هذه التطبيقات من افضل المشاريع التقنية الملهمة في المجتمعات.

ومن هذه الأسباب :

1.    التطبيقات تقدم إضافة نوعية للمجتمعات.

2.    التطبيقات تساعد في القضاء على البطالة بشكل كبير جدا.

3.    هذه المشاريع ملهمة جدا لأنها توسعت بشكل كبير جدا.

4.    وفرت هذه المشاريع الكثير من الوقت على الموظفين وعلى العمل، فبدلا من ان يأخذ الموظف ساعات للخروج الى المطاعم للحصول على الوجبة التي يرغب بها إلا انه يمكنه ان يختصر الزمن والمسافات ويعمل على طلب الطلب المناسب له في الوقت الذي يريد ويتجنب طول الوقت الزائد ويختصر المسافات.

5.    التطبيقات ساعدت بتوظيف الكثير من كوادر المجتمع وتنظيم أعمالهم وأوقاتهم بشكل كبير حيث تمكن الالف الأشخاص من الحصول على اعمال إضافية إلى جانب دراساتهم والى جانب أعمالهم الأخرى حيث الاشتغال بالتوصيل يشكل لهم فارقا كبيرا في  تحقيق أرباح إضافية لأعمالهم.

لذا كان كلامنا في هذا المقال عن افضل المشاريع التقنية الملهمة والتي هي موجودة في العالم العربي بشكل كبير جدا

ومن المهم جدا ان المشاريع التقنية الملهمة لا تقتصر على هذه الأفكار فقط بل هناك المئات بل الالاف منها والتي تحقق القيمة المضافة في المجتمع وفي الواقع بشكل كبير جدا، المهم ان تبحث عن الفكرة وقيمتها وقدرتها على خدمة المجتمع وتسهيل حياتهم وقدرتها على النمو المتسارع والنمو الرأسي والأفقي، مما يشكل نجاحا كبيرا في المجتمع.