السيو وعلاقته بزيادة زوار الموقع الإلكتروني

السيو وعلاقته بزيادة زوار الموقع الإلكتروني

     

عندما نقوم بإنشاء مشروع ما، فأننا بالطبع نطمح بأن يصل إلى أكبر قدر ممكن من الناس، ومعرفتهم الشاملة بالمشروع، وإقبالهم علية، لذا فقد طورت التكنولوجيا الحديثة أفكار وأدوات تساعد صاحب المشروع على وصول مشروعه الى الجمهور بتكاليف أقل وبوقت قياسي كذلك، إذا ما علاقة السيو بذلك؟ بل ماذا يعني السيو في الأساس؟

 السيو كما يعرفه الخبراء:

عملية تحسين موقعك وتهيئته لمحركات البحث، حتى تتعرف محركات البحث على محتواك وتجد عنوان موقعك على الإنترنت.

 فوائد السيو:

عندما نقوم بتحسين موقعك الإلكتروني، مع تحسين محرك البحث الخاص بموقع مشروعنا فأننا بذلك نضمن زيادة عدد الزيارات الى الموقع يوما بعد يوم، مما يعزز من إنتشار صيت المشروع إلى بقع جغرافية أشمل مما نتوقع، فالسيو يعمل كما يعمل الدعاية والإعلان للترويج للشركات الناشئة، وبما أننا نستخدم محركات البحث بالشكل الصحيح ذلك يعني الأرشفة السريعة للمحتويات التي يتم نشرها في الموقع.

عندما نهتم بالسيو سيظهر موقعنا ضمن العشر الأوائل في نتائج البحث، ذلك يعني بأن الوصول إلينا لن يكون صعبا إطلاقا فبالعكس تماما يجعلنا ذلك نتصدر قوائم البحث بكل يسر.

بكل تأكيد يحرص أصحاب الشركات على الحفاظ على عملائهم وعدم فقدانهم بأي طريقه كانت، فالطريقة التي يثق بها العملاء في الشركات والمنتجات هي شهرتها في عالم الأنترنت، وعندما يكون موقعنا ذو قاعدة كبيرة يعمل ذلك على جعله أكثر شهره ووصولاً.