الإسلامية للتأمين تحتفل بذكرى تأسيسها العشرون

الإسلامية للتأمين تحتفل بذكرى تأسيسها العشرون

الإسلامية للتأمين تحتفل بذكرى تأسيسها العشرون

في الذكرى العشرين من تأسيس الشركة الإسلامية اليمنية للتأمين، وتزامنا مع افتتاح المقر الجديد للشركة، حضر عدد كبير من كبار رجال الأعمال ومدراء الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس إدارة الشركة لأحياء هذه الفعالية.

 

والتي ابتدأت بكلمة الأستاذ/ حافظ الباقري نائب المدير العام للشركة الإسلامية للتأمين مرحباً بجميع ضيوفه ومحثاً على أهمية التطوير والنظر للمستقبل لتحقيق نجاحات وانجازات عدة وجديدة، كما تحدث عن مخرجات الشركة الإسلامية ونموها وتطورها على مدى السنوات المنصرمة.

ثم اضاف الدكتور/ محمد عبدالله الآنسي رئيس مجلس الإدارة بكلمته حول تاريخ الشركة العريق والمتميز في تقديم خدمات التأمين وفقاً للمعايير الإسلامية الشرعية، وتلبية لاحتياجات القطاعات الشركات التأمينية مع حصولها على ثقة عملائها محلياً ودولياً.

 

والجدير بالذكر أن الشركة الإسلامية للتأمين - والتي تأسست بعام 2001م - باشرت أعمالها في مطلع عام 2002م برأس مال مقداره 100,000,000 ريال يمني، وبعد مرور أربعة أعوام فقط تمت الموافقة على رفع رأس المال إلى 400,000,000 ريال يمني، مما يدل على نجاح التخطيط والعمل الإداري حتى وصل رأس مال الشركة في عام 2014م إلى  (400,000,000 ريال).

 

فرغم الظروف والأزمات التي تعصف بمجريات البلاد إلا أن الشركة الإسلامية للتأمين ظلت واقفة على قدميها بل ومستمرة في تميزها وتقدمها، وزيادة نسبة أرباحها، كما تتمثل رسالة الشركة في إيجاد البديل الشرعي، من معاملات تأمينية، والاقتصاد الإسلامي، فهي تسعى لتحقيق رؤيتها بأن تكون الخيار الأول لرجال الأعمال على ممتلكاتهم، وأنشطتهم، ومسؤولياتهم مع تطبيق المفهوم الإسلامي للتأمين.

 

إذا فإن الشركة الإسلامية للتأمين تعد واحدة من أفضل الشركات التأمينية في اليمن، ولها امتيازات عدة وخدمات مختلفة تساهم في تحقيق أفضل أداء، وأكثر أمان ومصداقية طبقاً للشريعة الإسلامية وضوابطها.