تطبيق أمان لخدمات الاتصالات اليمنية

تطبيق أمان لخدمات الاتصالات اليمنية

تطبيق أمان لخدمات الاتصالات اليمنية

تعددت وسائل التسديد فواتير الاتصالات اليمنية بجميع أنواعها، ولكن يقبى التنافس في كيفية تسهيل عملية التسديد بأسهل الطرق واسرعها فعلى الساحة اليمنية ظهرت العديد من التطبيقات التي تحقق لدى العميل سهولة تسديد فواتيره باي خط من الخطوط اليمنية المتوفرة، إلا أن تطبيق امان تميز عن غيرهم في الجودة والأداء. فقط صمم خصيصاً ليوفر عدداً من حلول دفع الفواتير والباقات التي تلبي احتياجات العملاء بطريقة آمنة.

يحقق تطبيق امان العديد من الخدمات اهمها:

       - خدمات الرصيد والباقات لجميع الشركات.

    - خدمات الهاتف الثابت والانترنت.

-          خدمات الشرائح والبرمجة لشركة يمن موبايل.

-          خدمات الشرائح لشركة MTN

-          خدمات واي ماكس.

-          ارقام مميزة يمن موبايل وحسب الأسعار الرسمية.

 

تبلور فكرة تطبيق أمان :

جاءت الفكرة لتسهيل على أصحاب نقاط البيع لتسديد الفواتير الهاتفية، نظرا لتعدد شرائح الشحن الفوري زاد الامر صعوبة لمتابعة كل موزع لشركات الاتصالات اليمنية والمتصلين بتغذية الرصيد لشرائح الشحن الفوري الخاصة بهم، فقمنا بجمع جميع خدمات شركات الاتصالات في تطبيق واحد وهو "امان لخدمات الاتصالات."

 

أهم المشكلات التي يعمل التطبيق على حلها؟

يتسم التطبيق بسهولة ووضوح الاستخدام لجميع العملاء، إلا أنه من البديهي أن يجدوا بعض الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة صعوبة في التعامل معه، وهنا نحدد نسعى دوما إلى تطوير التطبيق ليصبح متاح وميسر لجميع الافراد.

 

كيف استفاد الناس من هذا التطبيق؟

يمكن القول ان أكبر وافضل استفادة حصل عليها المجتمع من تطبيق امان هو خدمة تسديد الفواتير في الحين واللحظة من أي مكان كنت، وفي أي وقت دون أي مشاكل، فهو يوفر جمع خدمات الاتصالات وخدمات الدفع الإلكتروني في تطبيق واحد.

 

العوائق وكيف تجاوزها تطبيق امان

لابد أن لكل بداية عوائق قد تسعى الى الحد من النجاح، وكتطبيق امان كان لم يخلوا من مواجه بعض العوائق مثل المنافسة بين التطبيقات المشابهة، والتسويق للتطبيق والتعريف عنه وعن المميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة، وكذلك طريقة الاستخدام والتعامل مع التطبيقات وحل المشكلات، وفي الأخير بالعمل الجاد استطعنا ان نتجاوز كل تلك العقبات بنجاح.

 

ماذا كان الناس يقولون عن التطبيق وعن الفكرة؟

وقد نال بفضل من الله التطبيق استحسان الكثير من العملاء واصبح معروف ومتداول بين الناس، وذلك لما فيه من مميزات وخدمات فريدة، بل قد أشاد فيه الكثير من المستخدمين بعد تحميل التطبيق وتجربته فمن اقوال العملاء.

-         جربت كل التطبيقات هذا افضل تطبيق دقة سرعة وخدمات حلوة

-         رائع جدا ويقدم خدمات سريعة وممتازة ...كما أنه صريح بمعاملاته ونسبة التحويل .. ويخبرك بكل جديد عكس الأنظمة الأخرى التي تسرق الأرصدة بدون معرفة العميل

-         برنامج ممتاز شكرا لكل العاملين على البرنامج

-         تطبيق رائع رائع رائع وانصح الكل بأن يثبته ويشتغل فيه ويستحق الف نجمه مو خمس بس

-         ما شاء الله تبارك الله هذا أفضل برنامج للتسديد وفتح الحساب وبيع الرصيد وغيره الكثير شكرا لكل العاملين على هذا التطبيق المميز

 

 

رؤيتنا: هي الريادة في تقديم خدمات الهاتف النقال في سوق الاتصالات اليمنية.

رسالتنا: هي تقديم خدمات الدفع الإلكتروني وخدمات الاتصالات اليمنية في جميع مناطق الجهورية اليمنية بجودة عالية وسعر مناسب، من خلال كادر مؤهل وتميز وبأحدث التكنولوجيا، بما يحقق رضا زبائننا ويلبى تطلعات مساهمينا والمجتمع.

 

القيم والمبادئ التي استندت الشركة عليها في رسم رؤيتها المستقبلية ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية:

1-    الشفافية والمصداقية: نلتزم شفافية ووضوح الإجراءات المتبعة في أعمالنا، ونحرص على الصدق والأمانة في تعاملاتنا مع زبائننا وكافة الأطراف ذوي العلاقة، ما يعزز الثقة المتبادلة.

2-    الموثوقية والأمان: ضماناً لجودة خدماتنا وتقديمها بشكل متميز، نلتزم بتطوير عملياتنا من خلال اتباع أساليب عمل فنية وإدارية حديثة وكفؤة تتوافق مع أرقى المعايير العالمية، وتضمن لمشتركينا خصوصية السرية والأمان، وتوفير لهم الثقة في استخدام خدماتنا.

3-    الابتكار والإبداع: نعمل على ترسيخ مبدأ التفكير الإبداعي بين الموظفين، من خلال تبني ودعم الأفكار والمبادرات الإبداعية، وتحفيزهم لإطلاق مواهبهم في ابتكار أساليب جديدة تسهم في التحسين والتطوير المستمر.

4-    التمكين والمشاركة: موظفينا هم رأسمالنا وأساس نجاحنا وتفوقنا، نحرص على مشاركتهم في صناعة القرارات ووضع أهداف الشركة، ونسعى إلى تحقيق الاستقرار والأمان الوظيفي لهم، ورفع كفاءتهم لنتكامل معاً في تحقيق رؤية وأهداف الشركة بكفاءة وفاعلية.

5-    العمل بروح الفريق الواحد: نعمل على بث روح الاخاء والتعاون، وترسيخ مبدأ العمل الجماعي، والتناغم والانسجام التام والتنسيق الفعال بين الموظفين ومختلف الأنشطة لتحقيق النجاح والتوفق.

6-    الاهتمام بالزبائن: زبائننا وجودنا، وهم محور اهتمامنا، نسعى لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم وبما يفوق توقعاتهم، ويحقق أعلى درجات الرضا لديهم.