افضل شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في اليمن

افضل شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في اليمن

 

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال والموبايل في اليمن ليست بذلك الاهتمام كما في الدول الأخرى، حيث يجد القارئ الكثير من البرامج والتطبيقات للشركات والمؤسسات في البلدان الأخرى، وتوجد الكثير من شركات البرمجة والتصميم لتطبيقات الموبايل في الدول الأخرى لكن شركات البرمجة في اليمن تكاد تكون قليلة، وفي مقالنا هذا سنحاول ذكر الشركات المتخصصة لبرمجة وتصميم تطبيقات الموبايل في اليمن، ومن هذه الشركات:

 

الشركة الأولى: شركة إبداع الريادة للاستشارات والبرمجة المحدودة

 

وهي شركة يمنية متخصصة في مجال تطوير الأنظمة وبناء البرامج والتطبيقات، تأسست عام 2020م، ومرخصة من وزارة الصناعة والتجارة، تعمل وفق رؤية واضحة وبنظام مؤسسي متكامل، وتقدم خدمات متعددة في مجال تطوير الأنظمة وبناء البرامج والتطبيقات، والأعمال الإعلانية المختلفة والتسويق الإلكتروني، وتقدم البرامج والمشاريع والخدمات الاحترافية لتحقيق رؤية في خلق بيئة إبداعية ريادية وملهمة تسهم في تنمية الأعمال والمشاريع.

 

 

رسالتها:

 

تقديم أفضل الخدمات في مجال ريادة الأعمال من خلال تطوير الأنظمة وبناء البرامج والتطبيقات وأعمال الدعاية والتسويق الالكتروني والبرامج والمشاريع ذات الجودة العالية وبأقل التكاليف.

 

مجالات أعمالها:

1- تنظيم الأنظمة والبرامج

2- تصميم المواقع الإلكترونية

3- برمجة التطبيقات (فلاتر - جافا)

4- استضافة المواقع وحجز السيرفرات

5- ادارة وصيانة المواقع

 

من أعمالها البرمجية:

1- موقع ريادة الأعمال:

وهي منصة إلكترونية متخصصة في نشر الإعلانات الوظيفية الحصرية للشركات والمؤسسات اليمنية المختلفة، تعمل كحلقة وصل بين المتقدمين للوظائف والشركات المعلنة في اليمن ودول الجوار، وتسهل عملية التوظيف واختيار الكفاءات بناء على احدث استراتيجيات التوظيف وبين حدة منافسة (استقطاب المواهب) بيد متخصصين في مجال الموارد البشرية، فهي لا تقوم فقط بعملية نشر الإعلانات الوظيفية بل تتمثل بدورها الجهة الوسيطة بين الشركات المعلنة للوظائف والمتقدمين، والتي تقوم بعملية استقطاب المواهب وترشيح الكفاءات العالية بالتالي نعمل على  توفير الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة وتوفير فرص العمل في مختلف التخصصات. اضغط هنا لاستعراض الموقع (موقع ريادة الأعمال)

 

2- تطبيق الوصابي للإسفنج:

وهو تطبيق لعرض المجالس العربية وفرش نوم عالية الجودة، سواء كانت جاهزة أو مصنوعة حسب الطلب.

ويوفر تطبيق الوصابي للإسفنج مجموعة واسعة من المجالس العربية وفرش النوم، مع إمكانية تفصيلهما حسب الطلب. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ومجموعة واسعة من التصميمات والمواد، وإمكانية طلب مواد خام. اضغط هنا لاستعراض التطبيق (مصانع الوصابي للاسفنج)

 

3- موقع بنك الطعام: 

وهو عبارة عن موقع الكتروني يتم من خلاله متابعة استعراض أهداف وأخبار البنك بالإضافة إلى الأعمال التي يقوم بها بنك الطعام ويمكن من خلاله أيضا تقديم التبرعات من قبل الجهات الراغبة، اضغط هنا لاستعراض الموقع (بنك الطعام اليمني)

 

4- تطبيق أي تاسك:

وهو عبارة عن نظام إلكتروني متكامل يحتوي على عدة اجزاء ..

الجزء الاول: عبارة عن وضع الخطط الاستراتيجية طويلة المدى من قبل الادارة العليا والتي تصل مباشرة الى مدراء الادارات حيث يتم تقسيمها الى خطط متوسطة وقصيرة المدى ومن ثم يتم انزالها على مستوى الموظفين ليقوموا بوضع جدول زمني لتنفيذ تلك الخطط.

الجزء الثاني: يحتوي على ادارة المهام، والتي تتضمن اسقاط مدراء الادارات للمهام على الموظفين وتوزيع المهام اليومية على ساعات دوامهم وحساب نسبة انجاز تلك المهام

الجزء الثالث: ادارة الموارد البشرية، و الذي يشمل الحضور والغياب والاجازات وطلب اذن الخروج اثناء الدوام بالإضافة الرواتب والاقساط والسلف وشؤون الموظفين وكل ما يتعلق بذلك.

 اضغط هنا لاستعراض التطبيق (تطبيق آي تاسك)

 

للتواصل أو طلب الخدمة على الايميل: [email protected] 

او الاتصال على رقم 771231316

 

الشركة الثانية: شركة التطبيقات الذكية:

هذه الشركة تقوم ببرمجة وتصميم تطبيقات الموبايل في اليمن على نظام الاندرويد، وتمتلك عددا من الموظفين والمصممين والخبراء المتخصصين ببناء التطبيقات والبرامج، ولها بعض التطبيقات المشهورة على جوجل بلاي، حسب التفصيل التالي:

 

1. تطبيق تصاميم:

وهذا التطبيق الخاص بتصميم الصور للمناسبات والاعياد والجمع وغيرها، وفيه الكثير من الخطوط العربية والاجنبية، وهو تطبيق رائع جدا حيث يمكن المستخدم العادي من عمل تصاميم جذابة ومميزة للأحداث او المواقف التي يريدها.

عدد تحميلات هذا التطبيق وصلت الى أكثر من 17 مليون تحميل على مستوى الوطن العربي

 

2. تطبيق فيسبوك دونلودر (تحميل الفديوهات من الفيس بوك)

هذا التطبيق الذي قامت بتصميمه شركة التطبيقات الذكية وهو خاص بتحميل فديوهات الفيس بوك، وفيه ميزات كثيرة، منها: تمييز الفديوهات.

وصلت عدد تحميلات هذا التطبيق عبر متجر جوجل بلاي الى أكثر من 10 مليون تحميل

 

3. تطبيق سيارات اون لاين:

التطبيق الخاص ببيع وشراء السيارات في اليمن والذي يمكن العملاء من تصفح أي سياراة يرغب بشراءها ومعرفة مالكها، وفيه الكثير من الميزات الرائعة والتي تمكن كل مالك سيارة من إضافة سيارته بنفسه. وغير ذلك من الميزات التي تناولناها في مقال خاص بها.

 

4. تطبيق عقارات اونلاين:

نفس فكرة تطبيق سيارات اونلاين تمتلك شركة التطبيقات الذكية تطبيق عقارات اون لاين، وهو التطبيق المتعلق باحتياج ضروري لدى فئات غنية من المجتمع، ويلبي احتياجا كبيرا عندهم.

 

5. تطبيق سوبر

قامت شركة التطبيقات الذكية بتصميم وبرمجة هذا التطبيق لتحقيق وتلبية احتياج الناس للمواد الغذائية، وعن طريق هذا التطبيق يستطع العملاء طلب المنتجات والمواد الغذائية التي يريدونها، وتقوم الشركة عبر شبكة التوصيل الخاصة بها بتوصيل هذه الطلبات الى مناطق العملاء. وبهذا يكون هذا التطبيق قد لبى احتياجا واسعا عند شريحة كبيرة من المجتمع.

 

6. تطبيق نتيجيتي:

هذا التطبيق الذي طلبته إحدى الشركات في اليمن وقامت ببرمجته شركة التطبيقات الذكية كأحد أفضل تطبيقات الجوال في اليمن، لأنه بفكرته يسهل على الطلاب في الجامعات اليمنية الحصول على نتائجهم أين ما كانوا من خلال رسائل sms. وبهذا يكون قد قدم حلا مميزا لطلاب الجامعات.

 

الشركة الثالثة:  شركة ون جرافكس:

إحدى الشركات المميزة في برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل في اليمن شركة ون جرافكس، وهي شركة عريقة في اليمن وتقوم ببناء وتجهيز البرامج الخاصة بطلبات العملاء والشركات العاملة في اليمن، وفي غير اليمن.

وقد قامت هذه الشركة ببناء برامج وتطبيقات كثيرة من أبرز هذه التطبيقات

 

تطبيق وموقع وجبات:

يعتبر تطبيق وموقع وجبات من أبرز المشاريع الناجحة في اليمن والتي لها صيت كبير في اوساط المجتمع، ويمتلك قاعدة عملاء واسعة جدا، وقد بلغت حالات الطلب عن طريق تطبيق وجبات أكثر من 1000 طلب يوميا بحسب ما قالته لنا إدارة هذا التطبيق.

وهذا الرقم الذي وصل إليه تطبيق وجبات من الارقام التي تنبئ عن نجاح كبير لمثل هذه الشركات والتي تعمل في أوساط مجتمعنا.

 

الشركة الرابعة: شركة بلات فورم.

تساعدك على تطوير مشروعك التجاري أو الخدمي من خلال وصلك بجمهورك المستهدف عبر شبكة الإنترنت، حيث تعمل على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية وكذا تطبيقات الأجهزة المحمولة والذكية بما يخدم احتياجاتك وتحقيق أهدافك. كما تقوم بتوفير خدمات التصميم الإبداعي، إدارة المحتوى والتسويق الإلكتروني.

 

للتواصل أو طلب خدمة برمجية من شركة إبداع الريادة على البيانات التالية:

الايميل: [email protected] 

 

او الاتصال على رقم: (771231316-967+)